الجامعة التقنية الوسطى تتقدم 3 مراتب عراقيا و8 عالميا في تصنيف الروسي العالمي

بواسطة : MTU edu
في: World
ابداء الاعجاب: (0)
مثل اسفل: (0)
تم الإنشاء : 18 May 2021
تمكنت الجامعة التقنية الوسطى من التقدم بثلاث مراتب عراقيا وثماني مراتب عالميا في تصنيف RUR WORLD UNIVERSITY RANKINGS الروسي العالمي.
أعلن ذلك مصدر مسؤول في الجامعة وقال: أُعلنت نتائج التصنيف بتقدم مبارك للجامعة التقنية الوسطى.
بظهور اسم الجامعة في تصنيف RUR WORLD UNIVERSITY RANKINGS الروسي العالمي للعام 2021 التي اعلنت نتائجه وحصلت الجامعة التقنية الوسطى على المركز 13 عراقيا من أصل 48 جامعة عراقية حكومية وأهلية داخلة في التصنيف والمرتبة 789 عالميا متقدمة بثلاث مراتب عراقيا و8 مراتب عالميا عن العام الماضي 2020.
إذ تقدمت الجامعة التقنية الوسطى من المركز 16 إلى المركز 13 عراقيا ومن المركز 797 إلى المركز 789 عالميا.
المصدر المسؤول قدم التهاني والتبريكات إلى الأستاذ الدكتور عبد المحسن ناجي المحيسن رئيس الجامعة التقنية الوسطى والسادة المساعدين العلمي والإداري والسادة عمداء التشكيلات وإلى السيدات والسادة مديري أقسام الجامعة ومنتسبيها لجهودهم المتميزة في تعزيز اسم الجامعة في التصنيفات العالمية. ودورهم الكبير في الإنجازات العلمية والتربوية خدمة لمسيرة التعليم العالي في العراق وخدمة للمجتمع والوطن.
مؤكدا أن روح الفريق الواحد الذي يسعى لتحقيق أهداف الجامعة وطموحاتها في تحقيق واقع علمي وإداري على وفق المعايير الدولية هو الذي يقف وراء هذه الإنجازات التي لم تكن لتتحقق لولا تضافر جهود منتسبي الجامعة واخلاصهم في أداء المهام الموكلة إليهم.
الرابط ادناه يوضح التقدم الحاصل للجامعة التقنية الوسطى في هذا التصنيف.