رؤى جدوع جلهم

نبذة عني

المدرس المساعد رؤى جدوع جلهم حصلت على شهادة البكالوريوس من الجامعة المستنصرية / كلية الاداب قسم ترجمة اللغة الانكليزية في العام 2009 بعدها حصلت على شهادة الماجستير في الادب الانكليزي من جامعة BAMU في الهند في العام 2012

معلومات اساسية
مكان العمل:
معهد الادارة- الرصافة/ الجامعة التقنية الوسطى
الكلية \ المعهد:
معهد الإدارة الرصافة
قسم:
تقنيات الاحصاء
اللقب العلمي:
مدرس مساعد
وظيفة:
مدرس مساعد
البريد الإلكتروني الجامعي:
البريد الإلكتروني الشخصي:
التحصيل الدراسي

2005-2009

بكالوريوس ترجمة انكليزي
الترجمة

الاداب/الجامعة المستنصرية
العراق بغداد

قسم الترجمة تأسس القسم في العام الدراسي 1974/ 1975 وتخرجت الدفعة الأولى عام 1978/ 1979 إما الدراسات المسائية فقد بدأت عام 1994 / 1995 لإتاحة الفرصة أإمام من تأخر عن أقرانه . · التخصصات في القسم : يمنح القسم شهادة البكالوريوس اداب في الترجمة للدراستين (الصباحية والمسائية) ، وشهادة الماجستير في الترجمة ، وشهادة الدكتوراه فلسفة في اللسانيات والترجمة · حقول البحث : اكاديمية علمية في الترجمة واللسانيات وتوظيفها في الترجمة. · بدء الدراسات العليا : بدأت الدراسات العليا في القسم بمنح شهادة الماجستير في العام (1986-1987م) ، ومن ثم التوسع بمنح شهادة الدكتوراه في الترجمة في العام (1992-1993م) . · انشطة القسم العلمية : يقوم القسم بجملة من الانشطة العلمية منها عقد الحلقات الدراسية ، ومحاضرات المتخصصين من خارج القسم ، واقامة النشرات المتخصصة بالترجمة ، والمسرحيات الهادفة باللغة الانكليزية . · بدأت الدراسات المسائية في القسم في العام (1994-1995م) وعدد المتخرجين من الطلبة في الدراسات المسائية (850) طالبا

2010-2012

ماجستير
الادب الانكليزي

BAMU University
الهند اورنك اباد

Our Vision To structure The Dr. Babasaheb Ambedkar Marathwada University to be an Epitome of Excellence by creating and imparting time responsive Quality Education to address Changing Scenario, keeping Research and Development at its core, for ‘Anyone’ at ‘Anytime’ and ‘Anywhere’. Our Mission To provide a platform for rural, women, socially disadvantaged and differently-abled groups to achieve Academic Excellence with in-built Employability. To carve out a fusion between Academics and Industry with an ultimate aim to identify the gaps and accordingly, design the courses to impart skill based education as per the requirements of the region so as to improve employability and develop entrepreneurial capabilities. To provide student centric learning environment and to establish platform for inclusive research leading to the development of creative thought process amongst research scholars keeping in mind societal needs. Nurturing innovative ideas shaping into products facilitating the spinoff and creating awareness to protect Intellectual Property (IP). To adopt a perennial process for bringing in excellence in teaching pedagogy by providing ICT based state-of-the-art infrastructural facilitation. To impart value added, culturally rich education by adopting the local to global approach. To provide an academic corridor for cordial connectivity between the University and its affiliates. To ensure good Governance inculcating ‘Accountability’ based on ‘Self-evaluation’ amongst all the stakeholders of the University